موقع متخصص للرشاقة والجمال

والله العظيم نحفت بدون رجيم

434

والله العظيم نحفت بدون رجيم وذلك من خلال إتباع نظام غذائي صحي ومفيد، وبعيدًا عن طرق الرجيم الصعبة، والتي منها الصيام المتقطع، أو اللجوء للعمليات الجراحية القاسية مثل عمليات تكميم المعدة، أو قص المعدة، أو اللجوء لنظام التجوع والحرمان القاسي، والذي يمكن أن يضر الكثيرين، ويؤدي بهم للإصابة بالأنيميا، ويمكننا التعرف على كيف أمكن التخسيس دون اللجوء لكل ما سبق، وذلك من خلال الإطلاع على المقال التالي، وعبر موقعنا موقع – الملكة

والله العظيم نحفت بدون رجيم

والله العظيم نحفت بدون رجيم
والله العظيم نحفت بدون رجيم

مع تعدد طرق التخسيس المختلفة، ولبحث عن كيفية خسارة الوزن، فإن هناك بعض التجارب للكثير من السيدات اللواتي حصلن على جسم رشيق، وقوام جذاب دون اللجوء للوسائل الصعبة، ولعل من بين التجارب التي يمكن أن نستمع إليها ما تحكيه لنا الصديقات التاليات:

تحكي مروة من القاهرة عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل غير مقبول، وقد حاولت كثيرًا العمل على التقليل منه.

ولكن ودون اللجوء لأي طرق صعبة، عملت على خسارة وزني ما يقرب من 10 كيلو جرام خلال شهر واحد، حيث كنت أتناول الماء لزيادة معدلات حرق الدهون، مع ممارسة الرياضة بإستمرار.

عفاف حسن على من الشرقية تحكي عن تجربتها فتقول:

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عام، طولي 167، أما وزني فكان 88 كيلو جرام، وكنت أشعر بالكثير من التعب أثناء التحرك، وذلك نظرًا للضغط على الرجلين من خلال الوزن.

وقد قررت الإبتعاد عن استخدام اي نظام للتخسيس قاسي أو صعب، ومن هنا كنت أمارس الرياضة بشكل دائم ومستمر، حيث أستطعت في خلال فترة وجيزة النزول بالوزن حتي أصبحت 70 كيلو جرام.

اسماء من الأردن تحكي عن التجربة الخاصة بها مع خسارة الوزن فتقول:

بعد الولادة القيصرية عانيت كثيرًا من زيادة الوزن وتراكم الدهون في مناطق البطن المختلفة، حيث كانت بطني منسدلة لأسفل، وكان ذلك يتسبب في عدم القيام بأعمالي اليومية، وكنت أشعر بالإجهاد.

ومن هنا فقد قررت مع نفسي إتباع نظام متوازن، يعتمد على تناول أغذية مفيدة، والإبتعاد عن الضار منها، وكنت أمارس الرياضة لمدة ساعة يوميًا، أقسم بالله في خلال أسبوع لم أجد لي بطنًا على الإطلاق، فقد عملت الرياضة على حرق الدهون بكميات كبيرة جدًا.

ابي شي ينحف بسرعة بدون رجيم

والله العظيم نحفت بدون رجيم

يمكن لكل من تريد ان تنحف في وقت قياسي، وبدون اللجوء لطرق الرجيم الصعبة، أن تتبع معنا النصائح التالية:

  • علينا أن نبدأ الطعام بإسم الله الرحمن الرحيم.
  • يجب أن نتناول الطعام ببطء، مع الهضم الجيد له.
  • ينصح بتناول الشوربة والحساء، والإبتعاد عن الأطعمة المعقدة.
  • كذلك فإنه من الضروري الابتعاد عن الاطعمة واللحوم المصنعة.
  • ينصح بشرب لماء بكميات كبيرة، وضرورة لحرص على ممارسة الرياضة بإنتظام.